نبذة عن الجامعة

جامعة حمدان بن محمد الذكية

تحت قيادة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي والرئيس الأعلى للجامعة، أخذت الجامعة على عاتقها نشر ثقافة الجودة والتميز والبحث العلمي من خلال التعليم الإلكتروني على امتداد المنطقة العربية. وبرز ذلك جلياً في تخصصات أكاديمية معتمدة لإدارة الأعمال والجودة والتعليم والرعاية الصحية والبيئة.

جامعة حمدان قائمة على البحوث، وقد أحدثت الجامعة تحولاً نوعياً في التعليم العالي من خلال إعداد حلول أساسها التركيز على الدارسين في استراتيجيتها، ما يعني قدرتها على تقديم خبرات أكثر ابتكاراً وتنوعاً من أي خبرة يحصل عليها الدارسون في أي حرم جامعي، وذلك بفضل بيئة التعلم المتميزة التي تشمل بيئة التعلم الذكية والحرم الجامعي الذكي للجامعة ومقره دبي. إذ أن هذه البيئات التعليمية توظف أحدث التقنيات المبتكرة مثل التعلم بالهاتف المحمول ومدونات النقاش والقاعات الدراسية الذكية وتقنيات الألعاب التعليمية والشبكات الاجتماعية، ضمن فضاء تعليمي متكامل يهدف إلى تحقيق حاجات المتعلمين والخريجين والمهنيين على حد سواء.

للمزيد من المعلومات عن البرامج، تفضلوا بزيارة موقع الجامعة: www.hbmsu.ac.ae

جامعة أوبيرتا دي كاتلونيا  UOC

جامعة أوبيرتا دي كاتلونيا هي جامعة مبتكرة مفتوحة على العالم مقرها في كاتلونيا. تقدم هذه الجامعة التعليم مدى الحياة لجميع الناس بهدف تحقيق التطور لهم وللمجتمع، وتعمل على إجراء البحوث في مجتمع المعرفة. النموذج التعليمي في الجامعة قائم على تخصيص العملية التعليمية حسب كل طالب باستخدام التعليم الإلكتروني. وعن طريق ارتباطها بشبكة الجامعات العالمية، فإن جامعة أوبيرتا دي كاتلونيا تهدف إلى خلق مساحة معرفية عالمية والتأسيس لمجتمع المعرفة القائم على البحوث. يتميز النموذج التعليمي في الجامعة بالابتكار ويركز على الطالب. إذ تعمل الجامعة على توفير أعلى مستوى من التعليم لطلابها وتخصيص العملية التعليمية، مما يساعدهم على التنافس والمساهمة في تطور المجتمع.

للمزيد من المعلومات عن الجامعة، تفضلوا بزيارة موقعها: www.uoc.edu