اعرف أكثر عن البرنامج

 
1 Start 2 Complete
معلومات عن ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي في الصيرفة والتمويل الإسلامي

لمزيد من المعلومات ، يرجى التواصل مع فريق استقطاب الدارسين على الرقم: 1001 424 9714+

عزز مهاراتك في الصيرفة الإسلامية واستفد من الشراكة الديناميكية بين جامعة حمدان بن محمد الذكية (HBMSU) في دولة الإمارات وجامعة أوبيرتا دي كاتلونيا (UOC) في إسبانيا

ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي في الصيرفة والتمويل الإسلامي هو برنامج تقدمه جامعة حمدان بن محمد الذكية وجامعة أوبيرتا دي كاتلونيا، حيث يضع هذا البرنامج رؤية متميزة لصناعة الصيرفة الإسلامية، ويمثل فرصة لدراسة هذه المجال وهيكله ومنتجاته وأدائه وأدواته المالية، كما يعالج المسائل المتعلقة بإدارة المخاطر فيه.

هذا البرنامج المشترك يقدم للدارسين الأساس الصحيح للتخصص في مجال الصيرفة والتمويل الإسلامي، ويوفر لهم المعارف الأساسية الضرورية والتي تركز على النواحي الوظيفية في الأعمال وتطبيقاتها العملية.

كما يوفر هذا البرنامج التدريب المكثف في المجالات المتخصصة في التمويل والصيرفة الإسلامية وعلم الاقتصاد الإسلامي والقانون الإسلامي ونظيراتها التقليدية. وبالإضافة إلى هذا، يقدم البرنامج فهمًا عميقًا للمعرفة العامة في الإدارة والتي تغطي عددًا من المجالات، منها: الإدارة الاستراتيجية والقيادة والأعمال الدولية والتسويق.

ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي في الصيرفة والتمويل الإسلامي هو برنامج فريد من نوعه في المنطقة، ويجمع تجربة التعليم العالمي والتي تقدمها جامعة حمدان بن محمد الذكية من دبي وجامعة أوبيرتا دي كاتلونيا من برشلونة.

 

ميزات البرنامج
  • التكامل ما بين خبرة جامعة أوبيرتا دي كاتلونيا وخبرة جامعة حمدان بن محمد الذكية في هذا البرنامج: حيث يجري التدريس في هذه الدرجة ما بين جامعة أوبيرتا دي كاتلونيا وجامعة حمدان بن محمد الذكية، وذلك عن طريق تكامل الثقافات والعمليات والمنهجيات. من كلا الجامعتين
  • الانفتاح على الإمكانات الواسعة للمصادر التعليمية المفتوحة في مجال التمويل الإسلامي.
  • تطوير فهم متقدم للصيرفة والتمويل الإسلامي من الناحية النظرية والعملية.
  • فهم الطبيعة الاستراتيجية للابتكار والتقنية، وتطوير القدرة على استخدامها ضمن أدوات الإدارة الفعالة.
  • الدخول في تفاعل مباشر مع أعضاء الهيئة التدريسية من كلتا الجامعتين في دولة الإمارات العربية المتحدة وإسبانيا.
  • الاستفادة من الجداول التعليمية المرنة في ظل الدعم الذي تقدمه الدروس التعليمية عبر الوسائط الإلكترونية في الصفوف الدراسية الذكية، ومحاضرات الماجستير المسجلة، والمواد التعليمية التكميلية.
  • تعليم عالي الجودة بتكلفة تنافسية وبخطط دفع سهلة ومرنة 

 

الاعتماد الأكاديمي

ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي في الصيرفة والتمويل الإسلامي هو برنامج حاصل على اعتماد وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المساقات الدراسية الحية عبر الوسائط الإلكترونية

الصفوف الدراسية الحية عبر الوسائط الإلكترونية يقدمها أساتذة قديرون من جامعة حمدان بن محمد الذكية وجامعة أوبيرتا دي كاتلونيا.

دراستك حسب وقتك

يمكنك اختيار أسلوب الدراسة الذي يناسبك في الوقت الذي يناسبك

رسوم المساق:
42,000 درهما إماراتيا
عدد الساعات المعتمدة:
30